Ultimate magazine theme for WordPress.

“كاطورز” : الشهرة منعتني من الخروج إلى الشارع

0

 

 

كشف الممثل أنس بسبوسي الملقب بـ”الكاطورز”، أن الشهرة التي حققها عقب مشاركته في مسلسل “بين القصور”، منعته من الخروج من المنزل وحرمته من عيش حياة عادية كالسابق.

بطل “بين القصور” أطل على جمهوره في فيديو يتحدث فيه عن النجاح الذي حققه في المسلسل، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع تفاعل الجمهور مع شخصية “الكاطورز” ومع الدور الذي جسده، قائلا :”ممولفش الصورة ديالي تكون هاكا فالسوشيل ميديا ومبقيتش كنقدر نخرج من الدار”.

وأوضح أنس بسوبسي، أن شخصية “الكاطورز” تحمل الكثير من الأشياء المتشابهة مه شخصيته الحقيقية، مبديا شكره للجمهور على تفاعلهم الكبير مع المسلسل، ومع الدور الذي جسده في العمل.

وحقق بسبوسي، شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل شخصية “الكاطورز” حيث يعتبر من الأسماء الفنية الشابة، التي سرقت الأضواء خلال شهر رمضان.

يشار إلى أن مسلسل “بين القصور”، من بطولة كل من هدى الريحاني، السعدية لاديب، محمد خيي، عزيز حطاب، فرح الفاسي، وغيرهم من الممثلين المعروفين في الساحة الفنية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد