Ultimate magazine theme for WordPress.

عدد كبير من السياح ومشاهير العالم يتدفقون على مراكش

0

توافد آلاف السياح الأجانب نهاية الأسبوع المنصرم على مدينة مراكش، من بينهم مشاهير اختاروا قضاء عطلتهم والاستمتاع بأوقاتهم في فضاءاتها ومنتجعتها السياحية.

ومن بين المشاهير الذين خطفوا الأنظار في عاصمة النخيل، نجد عارضة الأزياء البرازيلية العالمية ثينا سواري، التي حلت قبل أيام بمراكش، وقضت عيد الفطر وسط الفنان سعد لمجرد وأسرته.

واستغلت العارضة البرازيلية فرصة تواجدها بالمدينة الحمراء، لزيارة مجموعة من الأماكن الشهيرة بها، حيث شوهدت في ساحة جامع الفنا، وفي أزقة المدينة العتيقة التي حلت بها رفقة أصدقاءها، كما قامت بزيارة للعديد من المناطق السياحية بمراكش.

وظهرت ثنيا سواري، في مجموعة من الصور والفيديوهات رفقة سعد لمجرد على متن الطائرة الخاصة التي قدم على متنها للمغرب، كما كانت من بين الضيوف الذين حضروا حفل الاستقبال الذي خصصته له عائلته لحظة وصوله لأرض الوطن.

يشار إلى أن مطار مراكش المنارة، شهد تدفقا غير مسبوقا من طرف السياح الأجانب خلال الأيام الماضية والتي تزامنت مع فترة العطل التي تعرفها العديد من البلدان.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد