Ultimate magazine theme for WordPress.

هشام الدكيك : الفوز الكبير الذي حققناه سيُصعب مهمتنا في المباراة المقبلة

0

 

اعترف هشام الدكيك، مُدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بصعوبة المُباراة المنتظرة للأسود في نصف نهائي مسابقة كأس إفريقيا، المقامة في المغرب إلى غاية 21 أبريل الجاري.

الدكيك وخلال اللقاء الإعلامي الذي تلى مباراة المنتخب الوطني المغربي لـ”لفوتسال” أمام زامبيا، مساء أمس الاثنين،بأخر جولات دور مجموعات “الكان”، شدد على أن خصم الأسود سيحضر بشكل جيد للمباراة، وسيكون حذرا بعد النتيجة العريضة والفوز بـ13 هدف دون رد أمام زامبيا.

وقال الناخب الوطني إن اكتساح المنتخب الوطني المغربي لخصمه الزامبي، سيُرعب الخصم في المواجهة المقبلة، ويمنحه دافعاً لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

كما شدد المدرب على أن لاعبيه دخلوا في أجواء المنافسات، وانسجموا مع الجماهير، بعد أن حملت انطلاقتهم في “الكان” دهشة ورهبة من الحضور الكبير للمناصرين.

وتأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، في صدارة المجموعة الأولى، ليضرب موعدا مع الجماهير يوم الجمعة المقبل، في لقاء نصف النهائي الذي تستضيفه القاعة الرياضية التابعة لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد