Ultimate magazine theme for WordPress.

قمة المرض و الحقد.. السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بالمطار بسبب خريطة المغرب

0

 

منعت السلطات الجزائرية، بعثة نادي نهضة بركان لكرة القدم، من مغادرة مطار الهواري بومدين بالجزائر العاصمة، صباح اليوم الجمعة، بسبب أقمصته الرسمية التي تحمل الخريطة المغربية كاملة.

وتحتجز سلطات الجزائر، بعثة نهضة بركان التي يترأسها رئيس النادي حكيم بنعبد الله، منذ أزيد من ساعة بعد هبوط طائرته الخاصة بمطار الهواري بومدين قادمة من مطار وجدة أنكاد في رحلة مباشرة استغرقت حوالي ساعة.

ورفضت إدارة الجمارك الترخيص لنادي نهضة بركان بمغادرة المطار، وذلك بسبب أقمصة مباراته المرتقبة أمام اتحاد العاصمة، والتي تحمل الخريطة الكاملة  للمغرب، وهو القميص المعتمد لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، خلال الموسم الرياضي الحالي.

 

ويخوض النادي البرتقالي مباراة ذهاب نصف كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام حامل اللقب، اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأحد 21 أبريل الجاري في الساعة الثامنة مساء، بينما تجرى مباراة الإياب، الأحد الموالي بالملعب البلدي ببركان.

وخلافا لما كان مبرمجاً من قبل مسؤولي نهضة بركان بالسفر عن طريق تونس، رخصت سلطات الجزائر للنادي البركاني، السفر بشكل مباشر نحو الجزائر عبر طائرة إسبانية خاصة، وذلك في ظل استمرار غلق المجال الجوي الجزائري أمام الطيران المغربي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد