Ultimate magazine theme for WordPress.

هذه العقوبات التي تنتظر الإتحاد الجزائري بسبب أزمة قميص نهضة بركان

0

 

 

ذكرت مصادر مطلعة، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ، راسل رسميا، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مطالبا إياه بالتدخل الفوري لحل أزمة فريق نهضة بركان، وتسليم لاعبيه معداتهم وتجهيزاتهم وتحديدا القمصان الرسمية التي سيخوضون بها مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الليلة، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بعد مصادرتها في مطار الهواري بومدين.

جامعة الكرة دعت الكاف، الذي كان قد طلب من سلطات الجزائر تمكين النادي المغربي من معداته على الفور، للتدخل وإلا فلن تلعب المباراة طالما يصر نهضة بركان على خوضها بقمصانه الرسمية.

وكان الكاف، قد توجه أمس السبت بطلب لسلطات الجزائر يؤكد عبره على ضرورة تسليم نهضة بركان معداته، مؤكدا أن قميص الفريق مصدق عليه ومرخص له من طرف الكاف ولا يحمل أي إشارات تستوجب مصادرته.

و هناك إمكانية كبيرة لخسارة اتحاد العاصمة المباراة على الورق بثلاثة أهداف نظيفة مع إيقاع عقوبات على الاتحاد الجزائري لكرة القدم في حالة تعذر على نهضة بركان لعب اللقاء لغياب معداته.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد