Ultimate magazine theme for WordPress.

“اليوتبور” لبنى الجوهري تطالب من الجمهور مساعدتها في إيجاد والديها البيولوجيين

0

 

استنجدت الممثلة الكوميدية لبنى الجوهري، بجمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل مساعدتها على الوصول لوالديها البيولوجيين، بعد ستوات من البحث عنهما دون جدوى.

الجوهري ظهرت في فيديو تقاسمته مع متابعيها على الفايسبوك، تتحدث فيه عن جديد قضية بحثها عن والديها البيولوجين، مشددة إلى أنها توصلت بمعطيات جديدة بخصوص العثور عليها وهي رضيعة من أمام منزل سيدة تدعى رقية بباب شالة بالرباط حيث كانت تبلغ من العمر 3 أشهر، مشيرة إلى أنها ذهبت للعنوان الذي جاء في الوثائق التي حصلت عليها، إلا أنها لم تصل للسيدة السالفة الذكر.

وناشدت الممثلة الشهيرة، جمهورها ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لمساعدتها على الوصول للسيدة التي عثرت عليها أو على أحد من أفراد أسرتها، بعدما باتت أملها الوحيد في إيجاد والدتها البيولوجية، وتابعت قائلة :”بغيت نعرف شكون أم ديالي حيت خلاتني عندي 3 أشهر بعدما رضعاتني في ديك المدة بغيت نعرف شكون وعلاش”.

واشتكت لبنى الجوهري من تصرفات بعض السيدات بعد علمهن بحبثها عن والدتها، قائلة :”للأسف بزاف ديال المرات كتجي سيدة كتوقف عليا كتقولي أنا مك، تعذبت ومزال كنتعذب”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد