Ultimate magazine theme for WordPress.

اتحاد العاصمة الجزائري يستعد للانسحاب من جديد بسبب خريطة المملكة

0

 

عبر مسؤولو بعثة إتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، مساء اليوم السبت، عن انزعاجهم من القميص الخاص بنهضة بركان، مهددين بالانسحاب من المباراة.

ووفق ما كشفته مصادر إعلامية، فقد استعرض ناديا اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، القميص الخاص بالمباراة المترقبة بينهما، غدا الأحد بالملعب البلدي ببركان، خلال الاجتماع التقني المنعقد بأكاديمية نهضة بركان.

واختار نهضة بركان خوض مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية بقميصه الرسمي البرتقالي، فيهما اختارت مكونات اتحاد العاصمة خوض اللقاء بالقميص الأبيض.

وحسب مصادر “العمق”، فقد عبر مسؤولو النادي الجزائري، عن انزعاجهم من القميص المرصع بالخريطة المغربية، وهددوا بالانسحاب من المباراة غدا الأحد.

وأفادت مصادر الجريدة، إلى أن تداريب الفريقين لا تزال مبرمجة بشكل عادٍ، اليوم السبت، دون أي تغيير أو إلغاء من طرف الفريق الجزائري.

وحطت بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، بعد زوال أمس الجمعة، رحالها بمطار وجدة أنكاد، في رحلة مباشرة قادمة من مطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائر.

ووجدت بعثة النادي الجزائري، وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة وإداريي الفريق، رئيس نادي نهضة بركان ورئيس العصبة الاحترافية في استقبالها بالورود والتمور والحليب.

وإثر ذلك، غادرت البعثة، وسط ترحيب من الجماهير المغربية وتأمين لعناصر الدرك الملكي، نحو مقر إقامتها بأحد الفنادق المصنفة بالسعيدية.

وتجرى مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، بين ناديي اتحاد العاصمة ونهضة بركان، غدا الأحد بالملعب البلدي لبركان، في الوقت الذي يدخل فيه النادي البركاني متفوقا بالقلم بثلاثية نضيفة.

يذكر أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، كان قد رفض الاستئناف المقدم من الجانب الجزائري ضد احتساب نهضة بركان متفوقة بثلاثية بعد عدم إجراء مباراة الذهاب، كما يتجه “الكاف”، إلى معاقبة اتحاد العاصمة بعقوبات إضافية بعد عرض الملف على اللجنة المختصة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد