Ultimate magazine theme for WordPress.

لقجع مطلوب بالبرلمان بسبب توقيف الدعم الاجتماعي المباشر عن العديد من الأسر

0

 

وجه الفريق النيابي لحزب “التقدم والاشتراكية” بمجلس النواب مراسلة إلى رئيس لجنة المالية والتنمية الاقتصادية، يطالب فيها بعقد اجتماع للجنة في أقرب الآجال، من أجل مناقشة توقيف الدعم الاجتماعي المباشر عن العديد من الأسر.

وأوضح أن الحكومة لجأت منذ شهر أبريل 2024 إلى توقيف الدعم الاجتماعي المباشر على العديد من الأسر المستفيدة، حيث توصلت هذه الأخيرة برسالة نصية على الهواتف المحمولة، تشعرها بتوقيف الدعم، رغم أنها توصلت به لثلاثة أشهر متتالية.

 

وأشار أن خطوة توقيف الدعم لا تتناسب والوضعية الاجتماعية الهشة لهذه الأسر،ن ولذلك بات من اللازم وبشكل مستعجل عقد اجتماع عاجل للجنة السالفة الذكر، بحضور فوزي لقجع الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، للاطلاع على كل المشاكل والتطورات المرتبطة بهذا الملف.

 

واستغرب الفريق كيف أن الأسر المعنية لم تتلقى أي تفسير بخصوص أسباب توقيف الدعم الاجتماعي، مؤكدا على ضرورة الاستجابة للانتظارات الحيوية للمواطنين والمواطنات، وإصلاح ما يمكن إصلاحه في هذا الباب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد