Ultimate magazine theme for WordPress.

الفنان السعودي محمد عبده يكشف إصابته بمرض السرطان

0

 

 

كشفت تسجيلات صوتية مؤثرة إصابة المطرب السعودي، محمد عبده، بمرض السرطان، معلنا لجمهوره العربي أنه في حالة جيدة، وقد دخل مرحلة التعافي، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية.

ونُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات صوتية نسبت إلى المطرب السعودي الملقب بـ”فنان العرب”، وهو يواسي الشاعر الأمير السعودي بدر بن عبد المحسن، قبل وفاة الأخير بيوم.

وقال محمد عبده في رسالة صوتية لصديقه الراحل قبل وفاة عبد المحسن بليلة، إنه يتلقى العلاج الكيماوي في باريس، مضيفا: “يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب وصديق العمر.. أنا وأنت شكّلنا خريطة المملكة.. وخرجنا بكلمة واحدة مفهومة ومرغوبة”.

وفي مقطع صوتي لاحق نشرته شركة روتانا، أوضح فنان العرب طبيعة حالته الصحية، موضحًا: “كان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثيرًا من العمليات الأخرى، أخذ إبرة (حقنة) كل 3 أشهر، وبعد يومين سآخذ الكورس الثاني”.

وتابع:”الفحوصات المبدئية الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان يتراجع الحمد لله كثيرًا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض رباني… وأكيد دعاءكم عامل من عوامل الشفاء”.

من جهتها، وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رسالة للفنان السعودي محمد عبده بعد الكشف عن إصابته بمرض السرطان، حيث كتبت على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: “شو” كنت بتمنى يكون الخبر مش صحيح ،سلامة قلبك من كل شر إنشالله كل الصحة والعافية والقوة لفنان العرب اللي بحبه كتير”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة روتانا قبل نحو أسبوع، أعلنت في بيان لها عن “تأجيل جميع نشاطات الفنان محمد عبده التي كان مقررًا لها، وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر”، وأشارت إلى أن “هذا القرار هو حفاظ وتقدير وحرص على سلامة فناننا الحبيب”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد