Ultimate magazine theme for WordPress.

كورتوا خارج قائمة منتخب بلجيكا المشاركة في “يورو 2024”

0

 

 

أعلن دومينيكو تيديسكو المدير الفني لمنتخب بلجيكا قائمة “الشياطين الحُمر” المختارة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 والتي شهدت غياب تيبو كورتوا.

ولم يكن من المتوقع أن يستبعد تيديسكو كورتوا، الذي عاد إلى الملاعب لحراسة عرين ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة من الموسم والذي من الممكن أن يلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولن ربما على خلفية التوتر ما بين تيديسكو وكورتوا، فقد حافظ المدرب على موقفه وأبعد حارس “المرينغي” عن تشكيلته للبطولة المقامة في ألمانيا.

وعلى العكس من ذلك، شهدت القائمة عودة أكسيل فيتسل، وبالتأكيد تقود القائمة الأسماء الاعتيادية مثل كيفين دي بروين ولوكاكو بالإضافة لجيريمي دوكو.

وصرح تيديسكو للصحفيين: كنا منفتحين دائما على إعادة فيتسل. لا شك أنه لاعب يمتلك كفاءة عالية. نحن بحاجة إليه. بإمكانه مساعدة اللاعبين الشباب. لدينا شعور جيد بشأنه.

وشهدت القائمة مفاجأة أخرى تمثلت في ضم المدافع مكسيم دي كويبر، الذي لم يسبق له لعب أي مباراة دولية، وذلك بعد موسمه الجيد مع فريقه كلوب بروج، الذي توج معه بالدوري البلجيكي في الموسم المنقضي، الذي شهد أيضا تأهله للدور قبل النهائي ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ومن المقرر أن ويتجمع الفريق يوم الجمعة القادم في معسكر استعدادا لأمم أوروبا، حيث يلعب مباراتين وديتين ضد منتخبي الجبل الأسود ولوكسمبورغ، قبل أن يشد الرحال إلى ألمانيا في 12 يونيو القادم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد