Ultimate magazine theme for WordPress.

محامي الشيبي : “..سنصعد الأمر في كل الجهات..”

0

 

 

صرح هاني بكري، محامي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إنصاف الدولي المغربي.

وجاء ذلك بعد العقوبات التي تعرض لها من طرف الاتحاد المصري للعبة، معتبرا إياها غير قانونية.

وقال بكري في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر 2”: “سنتخذ كل الإجراءات القانونية لكي أجلب حق الشيبي، وسنصعد الأمر في كل الجهات. اللاعب تعرض للظُلم بدل المرة ثلاث مرات”.

وتابع: “الأولى في مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز، مجموعة من لاعبي الأهلي ضربوه في الملعب، واللاعب تقدم بشكوى في الاتحاد، ولكن الأخير لم يأخذ حق اللاعب”.

وأضاف: “والثانية عندما تعرض الشيبي للسب والضرب أمام المصريين والعرب والعالم، الكل سمع صوت الصفعة، ويلومونه لأنه لجأ للقضاء المدني، والمرة الثالثة، بعد صدور حكم ضد الشحات، لنتفاجأ بقرار إيقاف الشيبي لـ6 مباريات وتغريم 100 ألف جنيه (حوالي 2.1 مليون سنتيم مغربي)”.

وأضاف: “سنستأنف القرار، وسنلجأ للفيفا لكي أجلب حقه، لا يصح أن يتعرض لهذا الإيقاف من جهة غير معنية بمعاقبة اللاعب”.

واستطرد: “لم يكن هناك مساع للصلح، ومنذ متى نرى اتحاد الكرة يتدخل للصلح بين لاعبين، لم أر ذلك في حياتي، لم يحدث أي تصالح مع اللاعب نهائيًا”.

وتابع: “الشيبي كرامته غالية عليه، وشعر بإهانة أمام العرب وزوجته وأبنائه وعائلته وأبناء بلده، ويرفض كل مساعي الصلح. كيف يتم إحالة اللاعب للجنة الانضباط وهي لجنة غير مختصة؟”.

واختتم: “ليس من اختصاص اتحاد الكرة أن يصدر عقوبة، ومن غير المفهوم أن تصدر عقوبة ضد اللاعب بعد الحكم ضد الشحات.. هو إجراء غير قانوني”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد