Ultimate magazine theme for WordPress.

فريق الوداد الرياضي يكشف عن الحالة الصحية للحارس يوسف مطيع

0

 

 

كشف فريق الوداد الرياضي عن جديد الحالة الصحية للحارس يوسف المطيع، الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الديربي البيضاوي أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة 29 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وأصدر الوداد إحاطة طبية بخصوص حالة مطيع عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يطمئن فيها عشاق النادي الأحمر بشأن إصابته وأنها لا تدعو للقلق.

وجاء في بلاغ الوداد إن المطيع “تم إسعافه في الملعب ونقله على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث خضع لجميع الفحوصات اللازمة والعلاجات الضرورية”.

وأضاف النادي الأحمر في ذات البيان: “المطيع غادر المستشفى في نفس الليلة. الحمد لله، اللاعب في حالة جيدة. بالشفاء العاجل يوسف”.

وأصيب المطيع في مباراة الديربي البيضاوي خلال لقطة الهدف الذي سجله الرجاء بواسطة آدم النفاتي من ضربة حرة في الدقيقة 90+2، بعد ارتطامه بالقائم الأيمن، ليتعذر عليه استكمال اللقاء ويعوضه اللاعب منتصر لحتيمي بسبب استنفاذ الوداد لتغييراته.

ولم يكشف الوداد عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها مطيع أو مدة غيابه عن الميادين، مكتفيا بالتأكيد على خضوع اللاعب للفحوصات اللازمة وأنه في حالة جيدة ومتمنيا له الشفاء العاجل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد