Ultimate magazine theme for WordPress.

المهرجان الدولي للفيلم بالداخلة ينطلق اليوم تحت شعار ” الداخلة بوابة افريقيا”

0

 

تنطلق اليوم الاثنين بمدينة الداخلة، فعاليات النسخة ال12 للمهرجان الدولي للفيلم، تحت شعار ” الداخلة بوابة افريقيا”، ،وذلك إلى غاية يوم 9 يونيو الجاري.

وتحرص التظاهرة وفق بلاغ للمنظمين، على دعم وتكوين مشاريع السيناريوهات المتعلقة الطويلة قيد الإعداد، سواء كانت روائية أو وثائقية، كما تهم المنتجين والمخرجين على حد سواء، المقيمين في المنطقة العربية أو الأفريقية.

وأكد المصدر ذاته على أنه المنتظر أن تشهد هذه الدورة، مشاركة المنتج والسيناريست العالمي المصري مدحت العدل، كعضو لجنة تحكيم “الداخلة بروجيكت”,

وتم اختيار عشرة مشاريع أفلام من كل من السنغال وكوت ديفوار وكندا والمغرب وتونس ومصر، حيث من المقرر أن تبث في أحقيتها للدعم لجنة دولية مختصة تتكون من المخرجة فريدة بليزيد من المغرب، ومندوب مهرجان واغادوغو أليكس موسى سواديغو من بوركينا فاسو، والمخرج موسى توري من السنغال، والكاتب والسيناريست مدحت العدل من مصر، كما تحضر الممثلة المغربية سناء العلوي ضيفة في هذه الدورة التي تمتد ما بين 3 و9 يونيو المقبل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد