Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد رفضه في أوروبا مالك تشلسي السابق يتجه بخيته للتوقف بأحد الموانئ المغربية

0

 

وجد الملياردير الروسي؛ رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي؛ صعوبة بالغة في إيجاد ميناء ليرسو فيه يخته الضخم، بعد أن رفضت السلطات الإسبانية ونظيرتها البريطانية؛ اليوم السبت 12 مارس الجاري؛ أن يقوم بذلك في ميناء مدينة مليلية وأيضا في جبل طارق.

وكشفت مصادر إعلامية إسبانية متطابقة، أن يخت أحد أغنى الأشخاص في العالم، شوهد، صباح السبت، يمر في مدينة سبتة، بحثا عن مكان آمن ليستقر فيه.

وأشارت التقارير إلى أنه لم يسمح بتوقف يخث رومان أبراموفيتش، في جبل طارق، مما دفعه إلى الاتجاه نحو ميناء مليلة، ويبدو؛ وفق المصادر أن مصيره الرفض أيضا.

ويمتلك المليار الروسي؛ الذي أقيل من منصبه كمالك لـ ”البلوز” وإصدار عقوبات قاسية ضده، من قبل الحكومة البريطانية؛ العديد من أفخم اليخوت في العالم.

ورصد يخت الملياردير الروسي؛ من طرف موقع متخصص في تتبع مسار السفن، قبالة السواحل المغربية بمدينة سبتة، دون أن يتم تحديد وجهة معينة يمكن أن يرسو فيه، وذلك بسبب العقوبات المفروضة على روسيا بسبب حربها مع أوكرانيا.

ويعتبر يخت الملياردير الروسي، أحد أضخم اليخوت في العالم، حيث يحتوي حتى على نظام دفاع مضاد للصواريخ ومراقبة أمنية شديدة وطائرتين مروحيتين.

وأدرجت بريطانيا الملياردير، رومان أبراموفيتش، على قائمة رجال الأعمال المفروضة عليهم عقوبات بسبب الحرب، حيث يعد إلى جانب سبعة أثرياء آخرين من أكبر المتضررين من العقوبات الإنجليزية.

وشملت العقوبات تجميد الأصول وقيود السفر، وتضم القائمة أيضا المليارديرات إيغور سيتشين وأوليغ ديريباسكا ، وكلاهما يعتبر حليفًا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وفق تقرير لـ ”بي بي سي” البريطانية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد