البدراوي يكشف عن طريقة الانتدابات الجديدة في الرجاء

نفى رئيس الرجاء الرياضي عزيز البدراوي كلّ ما يروج حول انتداب فريقه لمجموعة من اللاعبين سواء من داخل البطولة الوطنية، أو خارجها، مؤكداً

 

نفى رئيس الرجاء الرياضي عزيز البدراوي كلّ ما يروج حول انتداب فريقه لمجموعة من اللاعبين سواء من داخل البطولة الوطنية، أو خارجها، مؤكداً أن انتدابات الرجاء تتم في سرية وسيعلن عنها في الأيام المقبلة بشكل رسمي.

ونشر البدراوي على حسابه بـ”أنستغرام” قائلاً: نخبر جماهيرنا الخضراء الغالية، أن انتدابات الرجاء الرياضي تتم في سرية تامة بعيداً عن التشويش والتغطية الاعلامية.. وسيعلن عنها قريباً بشكل رسمي، وبالتالي فجميع ما يروج له الأن، هو من باب جمع التفاعلات وخلق ضجة ربحية لا غير”.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي روجت في الآونة الأخيرة لأخبار تؤكد انتقال مجموعة من الأسماء إلى فريق الرجاء الرياضي أبرزها ياسين لبحيري لاعب مولودية وجدة.

وتدور في الكواليس حرب غير معلنة بين قطبيّ البطولة الوطنية الوداد والرجاء من خلال عقد صفقات اللاعبين واستقطابهم من طرف كلا الطرفين، وبينما كان التقدم واضحاً للفريق الأحمر خلال السنوات الماضية، يبدو أن الرجاء دخلت بقوة من خلال رئيسها الحالي في سباق الحصول على انتدابات قوية ووازنة.