الرابور المغربي “طوطو” يمنع من الغناء في مصر

حرمت السفارة المصرية بالرباط، الرابور المثير للجدل طه فحصي الشهير بـ ” طوطو “، من تأشيرة السفر إلى مصر، بعدما كان مقررا مشاركته في حفل

 

حرمت السفارة المصرية بالرباط، الرابور المثير للجدل طه فحصي الشهير بـ ” طوطو “، من تأشيرة السفر إلى مصر، بعدما كان مقررا مشاركته في حفل فني بالقاهرة.

واستغرب ” elgrande toto” من القرار المفاجئ للسفارة المصرية جراء حرمانه من ” الفيزا “، مشيرا إلى أنه يتوفر على كافة الوثائق التي تمكنه من السفر خاصة وأنه ضيف إحدى التظاهرات الفنية الكبرى.

ووجه طوطو أصابع الاتهام إلى موظف مغربي بالسفارة المصرية، معتبرا أن هذا الأخير وراء حرمانه من التأشيرة، ومن الغناء في مصر، خاصة بعد علمه بسبب الزيارة وبطبيعة عمله.

وأوضح المتحدث ذاته، أنه يجهل سبب حرمانه من التأشيرة، مؤكدا في فيديو نشره على حسابه بالانستغرام، أن المنع لا علاقة له باللقاح ولا بجواز التلقيح.

وسبق للرابور المثير للجدل، أن شارك تفاصيل الحفل مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، مبرزا أن التظاهرة ستقام بمنصة الحفلات الشهيرة “المنارة آرينا”، بمشاركة الإماراتية “ألماس”، والمصريين “ويجز” و “ابن السيوف”، مؤكدا أن الحفل الذي كان سيحييه يعتبر الأول له بمصر.