Ultimate magazine theme for WordPress.

المخابرات تقود لاعتقال 9 مهربين بحوتهم طن ونصف من الحشيش

0

 

بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (ديستي)، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح اليوم الاثنين 19 أبريل 2021، من حجز طن و354 كيلوغراما من مخدر الشيرا وإيقاف 9 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و55 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.
وبحسب المديرية العامة للأمن الوطني، جرى إيقاف المشتبه فيهم على مستوى الشريط الساحلي لمدينة طنجة، وذلك أثناء محاولتهم تنفيذ عملية للتهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية.
وتابعت المديرية في بلاغ لها، أن عملية التفتيش المنجزة أسفرت عن العثور بحوزة الموقوفين على 38 رزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها طنا و354 كيلوغراما.
وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد