بعد معاناة طويلة.. “اتصالات المغرب” تعترف ببطء الانترنيت وتكشف السبب

بعد طول انتظار وكثرة الشكايات من بطئ صبيب الانترنيت خلال الاونة الأخيرة أكثر ماهو “ثقيل” وبعد صمت طويل، خرجت شركة اتصالات المغرب ببلاغ توضيحي لها، تؤكد أنه وفي إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة، تم القطع الإرادي للكابل..

 

بعد طول انتظار وكثرة الشكايات من بطئ صبيب الانترنيت خلال الاونة الأخيرة أكثر ماهو “ثقيل” وبعد صمت طويل، خرجت شركة اتصالات المغرب ببلاغ توضيحي لها، تؤكد أنه وفي إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة، تم القطع الإرادي للكابل البحري Atlas Offshore، الذي يربط أصيلة بمرسيليا، يوم الجمعة 19/02/2021 على أن تتم إعادة تشغيله يوم 25/02/2021.

وحسب نفس البلاغ لـ”اتصالات المغرب” فالهدف من هذه العملية هو استباق المشاكل المؤثرة في جودة الخدمة وإلى تحسين مستوى الأداء.

وعلى إثر هذه العملية، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل Loukkos البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية، وهو ما أدى إلى بعض الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة، خاصة إبطاء التصفح على مواقع Facebook وInstagram وWhatsApp.

وأكدت “اتصالات المغرب” في هذا السياق، أنها قامت بإصلاح الوضع مساء يوم 22/02/2021، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري Atlas Offshore حسب نفس البلاغ.

2 تعليقات
  1. Brooks Kitamura يقول

    Hello,

    BestLocalData.com has a special package you get any group of databases for $49 or $249 for all 16 databases and unlimited emails for a year(Domain, IP, Dashboard included).

    You can purchase it on BestLocalData.com and see samples if you are interested.

  2. Dinah Curry يقول

    Need extra income?

    A fully hosted, done for you content + monetisation and a stunning design web based software that creates a fully automated done for you cryptocurrency affiliate site,

    Visit us: https://warriorplus.com/o2/a/f5s4y/0

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.