Ultimate magazine theme for WordPress.

التخابر مع ألمانيا من بين أسباب منع الباكوري من مغادرة المغرب

0

 

خلق خبر منع أمين عام حزب سابق من السفر “ضجة” وسط الاوساط الإعلامية و السياسية، حيث كشف موقع “يا بلادي”، أن مصطفى الباكوري، رئيس مجلس جهة الدار البيضاء-سطات، منذ شتنبر 2015، والوكالة المغربية للطاقة الشمسية (مازن)من مغادرة التراب الوطني بمطار محمد الخامس الدولي أمس الاثنين 29 مارس 2021.

وكان قاضي التحقيق ، قد قرر يوم الخميس الماضي، “بتسجيل اسم مصطفى بكوري، على قائمة الممنوعين من مغادرة المغرب”. وبالفعل تم منعه يوم أمس من مغادرة مطار الدار البيضاء باتجاه دبي.

و وفق المصدر ذاته، فقد جرى التحقيق مع بكوري “بشأن المشاريع التي تم تنفيذها من طرف الوكالة المغربية للطاقة الشمسية. كما يشتبه في قيامه “بالتخابر مع دولة أجنبية” التي يرجح أنها ألمانيا بحسب المصدر نفسه، مشيرا إلى أن برلين “مهتمة بمشاريع الطاقة الخضراء التي تم إطلاقها في المملكة”.

ومما فتح باب التأويلات هو غياب الدراع الأيمن، لرئيس جهة الدارالبيضاء_سطات، عن مواقع التواصل الاجتماعي عكس ما دأب عليه من ذكر جميع تحركات الباكوري في جميع الأنشطة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد