Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد 79 يوما من الإضراب عن الطعام..زوجة الريسوني تؤكد أن حالته الصحية “خطيرة”

0

 

أكدت خلود المختاري، زوجة الصحافي المعتقل سليمان الريسوني، تدهور الحالة الصحية لهذا الأخير خلال زيارتها له اليوم الجمعة، بسجن عكاشة مشيرة إلى أن حالته الصحية “خطيرة”.

ونشرت خلود في تدوينة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، “سليمان يبعث لكل من تضامنوا معه في محنته ألف تحية.. زرت سليمان اليوم في السجن، كعادته كان، بمعنويات مرتفعة، وحالته تزداد سوءا كل يوم”.

وكشفت زوجة الصحفي المضرب عن الطعام منذ 79 يوما، في التدوينة ذاتها: “نُقل سليمان أمس مرة أخرى إلى المستشفى الجامعي عشية أمس، ولم يغادره إلا على الساعة العاشرة ليلا، وبألم كبير، أنقل لكم على أن وضعية سليمان الصحية مزرية، كما صرح الطبيب المركزي للسجن له، على أن حالته خطيرة، جدا، أخطر مما كانت عليه حالة معتقل حراك الريف الشاب ربيع الأبلق، لهذا مطلبي باسم العائلة وكل من يحبون هذا الوطن ويريدون تجنيبه كارثة إنسانية، هو أن يتلقى سليمان العلاج، ويحظى بالمراقبة الطبية اللازمة، ومستعدة أن أتكلف بدفع مصاريفه”.

وشددت المختاري على أن الريسوني في حالة يرثى لها، وأنهت تدوينتها بالقول إن “سليمان في الوقت الذي يعيش فيه بلدنا عددا من التحديات الخارجية، يقبع في ظل وفي السجن، في الوقت الذي لا يجوز فيه ومن الناحية الأخلاقية والمواطناتية إلا أن تكون وضعيته ذات أولوية قصوى”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد