Ultimate magazine theme for WordPress.

لقجع يحاول الدفاع عن الحكام المغاربة بعد الاتهامات التي وجهت لهم مؤخرا

0

حول فوزي القجع،رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، تسليط الضوء على حملة التشكيك في قرارت الحكام المغاربة مؤخرا، حيث عبر عن استياءه من احتجاجات مسؤولي بعض الأندية الوطنية على التحكيم داخل رقعة الملاعب خلال المباريات الأخيرة في الدوري الاحترافي.

وقال القجع في اللقاء الصحفي للجنة المركزية للتحكيم الذي جرى يومه الاثنين بمركب محمد السادس أن الأحداث التي شاهدها مؤخرا في بعض المقابلات تمس بسمعة كرة القدم الوطنية.

وأضاف القجع أن مواجهات البطولة أصبحت متابعة بشكل كبير مؤخرا لأنها منقولة تلفزيا، كما أكد في الآن ذاته على أن منح النقل التلفزي هي تدعم الأندية الوطنية على المستوى المادي.

وطالب القجع من اللاعبين والمسيرين عدم الاحتجاج في كل مناسبة، والمساهمة في تطوير لعبة كرة القدم، ونشر قيم التسامح والروح الرياضية.

وشهد اللقاء الصحفي المذكور تدخل عدد مهم من الأطراف وعلى رأسهم جمال كعواشي رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، وسعيد الناصري رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد