Ultimate magazine theme for WordPress.

متابعة صاحب فيديو “بنت الكوميسير”

0

 

استجوبت الشرطة بسطات، صاحب الموقع الإلكتروني “مجلة 24″، الذي كان قد صور وبث الشريط الذي ظهرت به “بنت الكوميسير”، حيث تقدمت الأخيرة بشكاية ضد مجهول بتهمة التشهير.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإجراء بحث على ضوء شكاية سيدة اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ”بنت الكوميسير”، وذلك على خلفية شكايتها.

ومثل الصحافي صاحب الموقع الإلكتروني “مجلة 24″، أمام الشرطة أمس الأربعاء، حيث أكد في شريط فيديو تم بثه بعد انتهاء استجوابه، أن الفيديو الذي تم تدواله على نطاق واسع والذي ظهر فيه رجل سلطة برتبة قائد، في نقطة مراقبة، يخلي سبيل سيدة دون أن يتحقق من أوراق سيارتها، وقال أثناءه “هذه بنت الكوميسير ديالنا”، قد تم توظيبه لاحقا لأنه تم حذف ما تبقى واختيار جزء من الفيديو.

وأكد بأنه لم يتدخل في توظيب الفيديو المنشور، مشيرا إلى أن هناك مجهولون قاموا بذلك، وبأن الفيديو المنشور على صفحة الموقع هو بث مباشر ويوثق الحظر الليلي، وبأن عمل القناة في مواكبة السلطات كان منذ بداية رمضان بشكل يومي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد