Ultimate magazine theme for WordPress.

بأمر من مرتضى منصور الزمالك يقرر فسخ عقد لاعبه المغربي

0

 

ارتأ مسؤولو فريق الزمالك المصري لكرة القدم، بأمر من رئيس الفريق، مرتضى منصور، اللجوء إلى تفعيل بند الفسخ الذي يتضمنه عقد المحترف المغربي، خالد بوطيب، على خلفية إصابته المتكررة في الركبة في الفترة الأخيرة، إلى جانب تواضع مستواه مع الفريق، وهو ما أثار على العلاقة بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

ووفق ما كشفته وسائل الإعلام المصرية، فإنه من المقرر أن يعقد مسؤولو الزمالك اجتماعا في الساعات القليلة المقلبة مع وكيل أعمال اللاعب، من أجل فسخ العقد بشكل رسمي، حيث يأمل الفريق المصري أن يتمكن من إقناع وكيل أعمال اللاعب بالتخلي عن جزء من مستحقاته المقدرة بأزيد من مليار و200 مليون سنتيم.

وحسب المصادر ذاتها، فإن رئيس الفريق مرتضى منصور، قرر أنه في حال رفض وكيل أعمال بوطيب التنازل عن جزء من مستحقاته، سيسعى لبيع اللاعب في يناير المقبل.

يشار إلا أن بوطيب يعتبر ثالث لاعب مغربي في صفوف الفريق المصري، رفقة كل من محمد أوناجم وأمين بنشرقي، حيث التحق بالفريق المصري في يناير الماضي، غير أنه فشل في تقديم ما كان مرجوا منه، إلى جانب تعرضه للإصابات متكررة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد