Ultimate magazine theme for WordPress.

مسؤولو “الماط” يتهمون الحكم زوراق بـ”التآمر” على فريقهم أمام الرجاء

0

اتهم مسؤولو فريق المغرب التطواني لكرة القدم، بطريقة غير مباشرة الحكم زوراق، بتأمر على فريقهم خلال المباراة التي جمعته أمس الأربعاء بفريق الرجاء الرياضي على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، حيث حملوه مسؤولية الخسارة، إذ أبرزت إدارة “الماط” من خلال بلاغ توصلت وسائل الإعلام به، أنها ليست المرة الأولى التي يعمد فيها الحكم المذكور على ذلك، فيما يلي نص البلاغ.

 

“المكتب المسير يحتج وبشدة لدى مديرية التحكيم على الظلم التحكيمي الذي أصبح يشكل قاعدة كلما أسندت مبارياته للحكم زوراق فليست المرة الأولى التي يظلم فيها فريقنا بشكل واضح، كما يستغرب المكتب المسير لعدم أخذ شكاياته السابقة بعين الاعتبار من طرف مديرية التحكيم.

وبخصوص المقابلة التي أجراها فريقنا اليوم امام فريق الرجاء البيضاوي عمل الحكم زوراق كل ما في وسعه لحرمان فريقنا من الحصول على نتيجة ايجابية وذلك بطرد اللاعب سيسكو بسبب انذارين جد قاسيين وحرمان فريقنا من هدف واضح لا غبار عليه .

ونظرا لهذا فإن المكتب المسير يعلن عن سخطه الكبير وإحباطه العميق جراء تصرفات بعض الحكام.

فبعد عناء كبير ومجهودات جبارة لتكوين فريق في المستوى وإيجاد الحلول لتمويل تسيير الفريق الشيء الذي أضحى في غاية الصعوبة يأتي شخص كلف بالتحكيم ولأسباب نجهلها ويعرفها هو ليهدم كل ما تم بناءه. فالوضع أصبح لا يطاق ومطلوب من مديرية التحكيم أن تأخذ الموضوع بجدية حتى لا يزيد الأمر تأزما.

وسيجتمع المكتب المسير لأخذ ما يراه مناسبا من تدابير”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد