Ultimate magazine theme for WordPress.

السلامي يقرر إبعاد نجم الرجاء عن مباراتي الحسنية والوداد

0

دفعت المواقف “الغير المحسوبة” التي اتخاذها نجم فريق الرجاء الرياضي خلال الموسم الماضي، محمود بنحليب، بمدرب النادي جمال السلامي، إلى ابعاده عن اللائحة المستدعاة لخوض المواجهتين المقبلتين أمام فريقي حسنية أكادير والوداد.

ووفق ما كشفه مصدر مطلع من داخل الفريق الأخضر، لـ”نيوز33″، فإن الطاقم التقني للخضر برئاسة جمال سلامي، قرر إبعاد المهاجم محمود بن حليب، على خلفية تمرده أكثر من مرة، كانت أخرها رفضه مرافقة الفريق نهاية الأسبوع الماضي إلى مدينة وادزم، بداعي حصص الترويض الطبي الذي يخضع لها، بسبب آلام يحس بها في عضلة الفخد .

ويشار إلا  أن محمود بنحليب لم يجري أي حصص تدريبية منذ مشاركته في المباراة التي جمعت الرجاء بضيفه المغرب التطواني لحساب مؤجل الحولة السابعة من الدوري الإحترافي المغربي.

وسبق للمدرب جمال السلامي أن اجتمع مع اللاعب المذكور، خلال الأسبوع المنصرم، وطالبه بتركيز على الرفع من مستواه التقني، حيث أكد له أن ما سيقدمه على رقعة الميدان هو سيرفع أسهمه بنسبة للأمور المادية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد