Ultimate magazine theme for WordPress.

رونالدو يعثر على “هاتف” وسط الملعب

0

التقطت عدسات المصورين الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح يوفنتوس، وهو يحمل هاتفا خلال مباراة اليوفي ولاتسيو بكأس السوبر الإيطالي، التي أقيمت بينهما مساء الأحد على استاد جامعة الملك سعود.

القوات البرتغالية تداعب رونالدو: مرحبا بك في المجال الجوي

رونالدو وجد الهاتف في أرض الملعب أثناء الشوط الأول من اللقاء، وهو ما أثار دهشته قليلا، قبل أن يعطيه لأمن الملعب واستكمل المباراة بصورة طبيعية. 

وكان رونالدو أسهم بنسبة كبيرة في تسجيل اليوفي هدفا أمام لاتسيو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حيث راوغ أحد مدافعي الخصم، قبل أن يسدد الكرة بقوة لترتد من الحارس ويجدها الأرجنتيني باولو ديبالا أمامه ليضعها بكل سهولة.

وبهذا الهدف، قلب يوفنتوس تأخره 0-1 إلى تعادل 1-1، وذلك بعدما تقدم لاتسيو بالهدف الأول عن طريق لويس ألبرتو، علما بأن المباراة انتهت بفوز الفريق العاصمي على اليوفي 3-1.

وتعد هذه المرة الثانية تواليا التي يقام خلالها مباراة السوبر الإيطالي بالمملكة العربية السعودية، بعدما أقيم الموسم الماضي وتوج به اليوفي على حساب ميلان بهدف دون رد، أحرزه رونالدو.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد