Ultimate magazine theme for WordPress.

الرجاء تفوز على المولودية من قلب الجزائر

0

- إشهار -

نجح فريق الرجاء الرياضي من الفوز خارج الديار في ملعب مولودية الجزائر بحصة هدفين مقابل هدف ، وتجاوز الرجاء التأخر بهدف المولودية كان من توقيع فريوة د 29 .

- إشهار -

تقدم مولودية الجزائر ادكى حماس النسور الخضر وآمن في إمكانياته بالإعتماد على تسربات صانع ألعاب العميد محسن متولي الذي يعود اليه الفضل في تماسك الخطوط .
الجولة الثانية كان فيه فريق الرجاء وخلق متاعب للفريق الجزائري واستغل مالونغا تهاون دفاع المولودية وتخلص من المراقبة وضغط على المدافعين لإرتباك المحظور ” لمسة يد ” الحكم الإماراتي عادل النقبي يعلن على ضربة جزاء بالإعتماد على الفار في 56 ، اللقطة التي عرفت ضرد وسط ميدان المولودية حراك بعد إرتكاب خشونة ضد رحيمي ، طرد كان منعرج المقابلة بعد توقيع العميد متولي هدف التعادل من ركلة جزاء .
بعدها ظل فريق المولودية تائها بالمقابل فريق الرجاء حافظ على التركيز الذهني بعد التوجيهات الفنية للمدرب السلامي وطاقمه ، كان خط الرجاء الأكثر إثارة وهدد مرمى المولودية في محاولتين بواسطة مالونغو ورحيمي، واستمرت الآلة الرجاوية في تصاعد متميز خصوصا مع دخول الحافيظي الذي اعطى الإضافة التي اتت على محاولة فردية للمايسترو متولي تنتهي بهدف مالونغو في د 83 بخرت كل آمال المولودية في لحاق التعادل .
كان بإمكان الرجاء إضافة هدف او هدفين ، لكن الرجاء أمن النتيجة وواصل التيك تاك الشهيرة وحقق الأهم من قلب العاصمةالجزائرية .
ربع نهاية كاس محمد السادس في جزئه الأول بالجزائر العاصمة انتهى لصالح الرجاء الذي استحق العلامة الكاملة ورفع القبعة رغم الإكراهات والغيابات .برافو النسور الخضر والقادم أفضل .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد