Ultimate magazine theme for WordPress.

الاتحاد العربي يعاقب فريق الرجاء بسبب مباراة مولدية العاصمة

0

أنزلت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عقوباتها في حق فريق الرجاء الرياضي، بعد مباراة ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس محمد السادس، أمام مولودية الجزائر، والتي أقيمت بملعب مصطفى تشاكر، بمدينة البليدة الجزائرية، قبل أزيد من أسبوع.

وبلغت مجموع الغرامات المالية حسب الجهاز الوصي على مسابقة البطولة العربية للأندية، والتي تحمل في نسختها الحالية اسم الملك محمد السادس، 30 ألف دولار.

وحسب الاتحاد العربي لكرة القدم، فإن الرجاء تم تغريمه مبلغ 10 آلاف دولار، للصعود متأخرا، خلال فترة ما بين الشوطين، ونفس المبلغ المالي بسبب وصوله المتأخر أيضا لملعب مصطفى تشاكر.

امتناع الدولي الليبي، سند الورفلي، عن الإدلاء بتصريحات للقناة المالكة لحقوق نقل المباراة، جر أيضا على الفريق البيضاوي، غرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار، ومثلها بسبب إشعال الشهب الاصطناعية، من طرف أنصار الفريق الذين تنقلوا إلى الجزائر لدعم المجموعة في ظهورها بمرحلة ربع النهائي، الخاصة بالبطولة العربية، مع توجيه إنذار للكاتب العام للرجاء الرياضي، رضوان الطنطاوي، بخصوص المسائل التنظيمية.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد