Ultimate magazine theme for WordPress.

البهجة: “آيت منا هددنا بالخسارة وأهان الكوكب و جماهيره “

0

يواصل رئيس فريق الشباب المحمدية لكرة القدم، هشام أيت منا، خلق الجدل بتصرفاته التي وصفت بـ”المستفزة”، فبعد مرور أقل من شهر من استفزاز جماهير فريق الرجاء الرياضي عبر تصريحات إذاعية، أتى الدور على فريق الكوكب المراكشي، حيث اتهم أحمد البهجة مدرب الفريق المركشي، ايت منا، هدده بخسارة المباراة في حال رفض “فارس النخيل” تغيير دكة بدلاء اللاعبين، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين، برسم الأسبوع الـ 16 من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

وعبر البهجة في حديثه لوسائل الإعلام عن غضبه من تصرفات المسؤول الأول داخل فريق المحمدية قائلا:” قبل انطلاق المباراة، كانت لنا حرية اختيار مقاعد البدلاء في ملعب البشير بحكم أن الكوكب هو المستقبل رغم أننا نلعب بملعب البشير، لكن رئيس المحمدية ايت منا تدخل وطلب فريقه بالجلوس في الجهة التي تحلو لها وهذا مخالف للقانون، رفعنا تظلمنا للحكم وقال لي بالحرف أنه من حق الكوكب الجلوس في دكة الاحتياط التي تريد، وقبلها بعض المحسوبين على فريق المحمدية حاولوا تشتيت ذهنية لاعبينا قبل انطلاق المباراة من خلال كلام غير أخلاقي وخارج عن نطاق الرياضة”.

وكشف البهجة بأن هشام ايت منا، هدده بسحب رخصة التدريب التي يتوفر عليها، في خرق للقانون قائلا:” ايت منا هددني بسحب رخصتي، هذا الرجل أهانني وأهان تاريخ الكوكب، للأسف تجاوز الخطوط الحمراء ولم يحترم حتى العلاقة التاريخية التي كان تربط شباب المحمدية بالكوكب”.

كما أكد البهجة على أن حكام المباراة تعاملوا بشكل سيء مع لاعبيه بالمقابل تعاملوا بمرونة مع لاعبي شباب المحمدية وهو الأمر الذي أغضب مكونات الكوكب المراكشي معتبرين أن هذه التصرفات تعد ضربا للمنافسة الشريفة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد