Ultimate magazine theme for WordPress.

الطلبة المغاربة بالصين يستنجدون لإنقاذهم من خطر فيروس كورونا

0

- إشهار -

ظهر عدد من الطلاب المغاربة الذين يتابعون دراستهم بمدينة ووهان الصينية، عبر فيديوهات قصيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يستغيثون  لإنقاذهم من خطر الإصابة بالفيروس القاتل.

وقال الطلبة المغاربة في الفيديوهات التي لقت تفاعل كبير من لدن رواد “السوشل ميديا” المغاربة إنهم وجدوا أنفسهم بعد انتشار فيروس “كورونا” محتجزين بمدينة ووهان الصينية، التي ظهر بها الفيروس وانتشر على نطاق واسع، وإنهم يوجهون نداءات إلى السفارة المغربية بالصين لإخراجهم من المدينة.

- إشهار -

كما كشفوا أن هناك طلبة مغاربة حجزوا تذاكر العودة إلى المغرب، لكنهم فوجئوا بتعليق الرحلات الجوية وإغلاق مدينة ووهان إلى أجل غير مسمى، معتبرين أن الإعلام المغربي تحدث عن المرض بشكل عرضي، ولم يتطرق لمعاناة المغاربة المحتجزين في الصين.

يشار إلا أن السلطات الصينية قامت بمنه الدخول والخروج من مدينة ووهان، في محاولة منها لمنع انتشار المرض في مدن ومناطق أخرى، مما سبب حالة من الفزع ونفاذ في الأطعمة في انتظار التوصل إلى علاج للفيروس القاتل.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد