Ultimate magazine theme for WordPress.

جماهير الوداد تعود سيرًا على الأقدام إلى الدارالبيضاء من برشيد

0

اضطر عدد من كبير من جماهير فريق الوداد الرياضي، يوم أمس السبت، إلى العودة إلى مدينة الدارالبيضاء سيرا على الأقدام قديمين من مدينة برشيد، عبر الطريق السيار معرضين حياتهم للخطر ، بسبب انعدام الموصلات، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بيوسفية برشيد.

وحسب ما أظهرته المقاطع المصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الجماهير الودادية عانت بعد نهاية المباراة من قلة المواصلات الرابطة بين المدينتين مما دفعهم إلى العودة عبر مجموعات إلى الدار البيضاء، سيرا على الأقدام عبر الطريق السيار معرضين حياتهم للخطر، حيث نقلوا عبر فيديوهات موثقة امتعاضهم من التنظيم وتركهم في على أطراف المدينة عرضة للحوادث وعدم قيام أي جهة بتدخل لحل هاته المشكلة، إلا أن حبهم للوداد دفعهم للمغامرة بسلامتهم.

يشار إلا أن فريق الوداد انهزم بميدان يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة ال17 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد