Ultimate magazine theme for WordPress.

بشرى حجيج تدشن الطريق إلى رئاسة الكنفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة من مدغشقر

0

دشنت السيدة بشرى حجيج اليوم الحملة الترويجية الرسمية للترشح للرئاسة الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة ، بالقيام بزيارة لمجموعة من الأقطار الإفريقية الأعضاء في الإتحاد بغرض الترويج للملف المغربي الذي تتطلع من خلاله إلى الترويج والدعاية كمرشحة للمملكة المغربية لخوض الإنتخابات التي ستعرفها الكونفدرالية صيف هذه السنة ، لمنصب رئاسة الإتحاد الإفريقي للكرة الطائرة .
وقد حلت اليوم السيدة بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بانتاناناريفو عاصمة مدغشقر كأولى محطة في برنامجها الانتخابي ؛وقامت السيدة الرئيسة بحضور سفير المغرب بدولة مدغشقر السيد محمد بنجيلاني ، بعدة لقاءات مع مسؤولين في القطاع الرياضي بدولة مدغشقر ، وفي مقدمتهم السيد تاهانيا اندريا مانانتينا رئيس إتحاد مدغشقر للكرة الطائرة، حيث عرضت من خلال المباحثات الثنائية بين الجانبين للخطوط العريضة لبرنامجها الإنتخابي الذي يهدف في عمقه إلى تطوير مستوى الطائرة الإفريقية بمختلف مناحيها وتمكين القارة الى التحليق عاليا في مصاف المستوى الدولي ، لتلعب إفريقيا الدور المنوط بها بالنظر إلى الطاقات والكفاءات التي تزخر بها القارة الإفريقية؛ تحت شعار جميعا من أجل التغيير.
كما قامت السيدة الرئيسة بزيارة ميدانية إلى المنشئات الرياضية الموجودة بالعاصمة اتاتاناريفو للوقوف على مستوى البنيات التحتية الموجودة بهذا البلد الشقيق،والإطلاع على وتيرة ومستوى الكرة الطائرة بمدغشقر .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد