Ultimate magazine theme for WordPress.

20 سنة سجنا لـ “بيدوفيل ليساسفة” المتهم بهتك عرض قاصرات

0

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أمس الثلاثاء، بعشرين سنة سجنا نافذا، في حق ما يعرف بـ”بيدوفيل ليساسفة”، المتهم بهتك عرض قاصرات، لا تتجاوز أعمارهن 11 سنة، مع تعويض مدني قدره 10 ملايين سنتيم لكل المطالبات بالحق المدني. كما قضت في حقه، بعد انقضاء عقوبته السجنية، بعدم الاقتراب من الضحايا لمدة عشرين سنة أخرى.

وتم الإستماع إلى تصريحات صادمة ومؤلمة للضحايا في هذه الجلسة التي كانت سرية، حيث كشفن في تصريحاتهن، كيف أن المتهم كان يمارس عليهن ساديته وشذوذه.

وتعود تفاصيل الحادث، إلى شهر أكتوبر الماضي، حين تقدمت مجموعة من عائلات الضحايا بشكايات إلى السلطات الأمنية بمنطقة ليساسفة بالدار البيضاء، قبل أن يتم إصدار مذكرة بحث في حق «البيدوفيل»، ونصب كمين له، حيث تم استدراجه عن طريق إحدى التلميذات، وإلقاء القبض عليه متلبسا قرب إحدى المدارس.

يشار إلا أن مجموعة من الأسر تنازلت عن المتابعة القضائية، إما بتقديم تنازل عن الشكاية، أو عدم متابعة الجاني من الأصل، باستثناء أسرتين تشبتتا بمتابعته.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد