Ultimate magazine theme for WordPress.

الصندوق المهني المغربي للتقاعد يصرف المعاشات قبل وقتها

0

أعلن الصندوق المهني المغربي للتقاعد، اليوم الخميس، صرف معاشات التقاعد الخاصة بشهر مارس الجاري، قبل موعدها النهائي المعتاد للدفع، على هامش التطورات الأخيرة لانتشار فيروس كورونا بالمملكة.

وفي بلاغ للصندوق المغربي للمعاشات المهنية، فقد تقرر ايضاً دفع المعاشات الخاصة بشهر أبريل المقبل بشكل منهجي، دون إلزام المستفيدين من استصدار والإدلاء بشهادة الحياة، للحد من تنقلاتهم، وذلك تماشياً مع التدابير الوقائية التي اتخذتها السلطات المغربية لمكافحة انتشار فيروس كورونا بالمملكة.

ويمكن للمستفيدين من المعاشات الشهرية الصادرة عن الصندوق، الإطلاع على جميع المعلومات عبر الموقع الرسمي الخاص بـ CIMR على الإنترنيت، لمتابعة أي مستجدات، أو عرض للمعلومات.

واتخذ المغرب مجموعة من التدابير الوقائية والقرارات الهامة، للتقليل من تنقل الأفراد وأيضا الجماعات، منذ نهاية الأسبوع الماضي، أبرزها كان تعليق الدراسة، ونقل الدروس بشكل مباشر عبر القنوات العمومية وموقع خصصته وزارة التربية والتعليم للتلاميذ في جميع الفئات، بالإضافة إلى منع التجمعات التي تضم أزيد من 50 فرداً، وإغلاق المقاهي والحمامات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد