Ultimate magazine theme for WordPress.

معهد أمريكي متخصص يختار أفضل الأماكن للعمل في المغرب خلال السنة الحالية

0

أعلن المعهد الأمريكي “Best Companies Group”، عن لائحة “أفضل الأماكن للعمل في المغرب ” لسنة 2020، وهو برنامج أطلقه المعهد منذ سنوات، ويقوم بتكريم الشركات المغربية والمتعددة الجنسيات العاملة بالمغرب والتي توفر أفضل بيئة عمل وتجذب الكفاءات وتحافظ عليها.
وفي فئة الشركات الكبرى، حصلت شركة “COMDATA” على الجائزة الأولى ضمن لائحة “أفضل الأماكن للعمل في المغرب” لسنة 2020، وهي شركة رائدة في مراكز الاتصال الخارجي وخدمات علاقات العملاء. وربط المعهد الأمريكي منح الجائزة الأولى للشركة، بكونها ثتواصل الابتكار من أجل رفاهية موظفيها وذلك عن طريق تطوير مهارات الجميع وتحقيقها من خلال أنشطة متعددة”.

أما الجائزة الثاني، قمنحت لشركة “Dell”، وقال المعد إن “شركة تتميز من خلال مكان عملها، وتوفر ظروف عمل مواتية جدا للتنمية المهنية”.

وحصلت شركة “Teleperformance” على المركز الثالث. وهي شركة، حسب المعهد “تتميز ببيئة عمل جيدة ومهتمة بموظفيها، مع قوة عاملة مكونة من 2000 مستخدم. وتتوفر هذه الشركة على ممارسات إدارية جيدة تعزز بيئة العمل”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد