Ultimate magazine theme for WordPress.

وزيرة السياحة الإسبانية: بإمكان السياح حجز عطلاتهم الصيفية بإسبانيا ابتداء من يوليوز

0

قالت وزيرة السياحة الإسبانية رييس ماروتو، اليوم الاثنين، إنَّ السائحين الأجانب يمكنهم حجز عطلاتهم في إسبانيا ابتداء من يوليوز، حيث سيكون الحجر الصحي الذاتي لمدّة أسبوعين للمسافرين القادمين من الخارج قد تم تعليقه بحلول ذلك الموعد.

ومعلوم أن الجارة الإيبيرية تعتمد بشكل أساسي على السياحة، وتُعدُّ من أكثر دول العالم تضررًا من فيروس كورونا، وهي تعمل حاليًا على تخفيف القيود الصارمة تدريجيا لكنها تبقي على الحجر الصحي للزائرين لمنع حدوث موجة ثانية من العدوى.

وقالت رييس ماروتو، في مقابلة مع محطة الإذاعة المحليَّة «أوندا ثيرو» إنَّ «من المناسب تمامًا التخطيط للعطلات الصيفيَّة في إسبانيا في يوليوز». ودخلت إسبانيا الآن الشهر الثالث من حالة الطوارئ الوطنيَّة بعد أن شهدت واحدة من أكبر معدلات الوفاة بفيروس كورونا في العالم مقارنة بعدد سكانها. وكانت مدريد الأكثر تضررًا من الوباء.

وكان رئيس الوزراء بيدرو سانشيز، أعلن يوم السبت، أنَّ إسبانيا ستعيد فتح حدودها أمام السياحة الدولية بدءًا من يوليوز. وتُمثّل السياحة ما يزيد على 12% من الناتج الاقتصادي لهذا البلد.
لاديبيش 24 ساعة-وكالات

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد