Ultimate magazine theme for WordPress.

أرباب المقاهي والمطاعم بوجدة وبركان يرفضون استئناف الأنشطة لهذا السبب

0

رفض أرباب المقاهي بكلّ من بركان ووجدة الامتثال لقرار وزارة الصناعة والتّجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، والقاضي بإعادة فتح المقاهي والمطاعم بعد مدة على إغلاقها للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكدت جمعيات أرباب المقاهي والمطاعم بوجدة وبركان في بيان لها عدم فتح المقاهي بعد رفع الحجر، وتحميل المسؤولية الكاملة للحكومة عن مآل الأسر التي تشتغل في هذا القطاع، مع استمرار الإغلاق إلى حين فتح حوار جدي ومسؤول.

وتابعت الجمعيات المذكورة أن أرباب المقاهي كانوا يتطلعون إلى التفاتة من الحكومة ولجنة اليقظة الاقتصادية، للوقوف على الإكراهات وانشغالات أصحاب المقاهي، رغم مراسلات الجمعيتين الموجهة إلى المعنيين بالأمر.

واعتبرت جمعيات أرباب المقاهي والمطاعم بوجدة وبركان أن الإجراءات التي وضعتها الحكومة لاستئناف العمل تبقى تعجيزية، الشيء الذي يجعلهم رافضين العودة لمزاولة أنشطتهم بشكل اعتيادي.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، أصدرت بلاغا أمس الخميس يسمح لأرباب المقاهي والمطاعم باستئناف عملهم، عبر خدمتي تسليم الطلبات المحمولة والتوصيل إلى الزّبناء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد