Ultimate magazine theme for WordPress.

الإعلان عن وضع الرباط و الصخيرات و تمارة ضمن منطقة التخفيف 1

rabat, Morocco - April 13, 2013: Wide-angle perspective view of mosaic fountain and double row of palm trees in Rabat modern city, Morocco.
0

كشف مصدر مسؤول أن وزارة الداخلية تعتزم الإعلان يوم الأربعاء القادم عن تقسيم جديد للعمالات والأقاليم، المعنية بتدابير الحجر الصحي، حيث ستتحول أربع عمالات من المنطقة الثانية إلى المنطقة الأولى ويتعلق الأمر (اقليم الجديدة، الرباط، الصخيرات وتمارة) ، بينما سيتم تخفيف الحجر بشكل أكبر عن مناطق تتواجد حاليا في المناطق الأولى.

وستصبح الرباط ضمن منطقة التخفيف 1 بعدما تم وضعها في وقت سابق ضمن منطقة التخفيف 2 حيث سيسمح لساكنتها من الأسبوع المقبل، بالتجول دون رخص التنقل الاستثنائي، مع إزالة السدود الإدارية داخل المدن، وفتح محلات الحلاقة والتجميل بطاقة لا تتعدى 50 % وفتح منتزهات وحدائق عمومية.

ووفق المصدر ذاته، فإن المناطق التي سيتم تخفيف الحجر بها الأسبوع المقبل وتتواجد بالمنطقة الأولى، فسيكون مواطنيها على موعد مع السماح للتجمعات التي تقل عن 50 شخصا، ومرونة أكبر في التنقل بين المدن، مع إمكانية فتح الشواطئ بالمناطق الساحلية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد