Ultimate magazine theme for WordPress.

السيد مولاي عمر الزهراوي يتمنى للملك الشفاء العاجل.. وهذه رسالته لجلالته

0

على إثر العملية الجراحية الناجحة التي أجراها جلالة الملك محمد السادس بمصحة القصر الملكي بالرباط، يُعرب السيد مولاي عمر الزهراوي الرئيس المدير العام لشركة “هبانوس” المتخصصة في صناعة منتوج السيگار المغربي الفاخر، عن متمنياته لجلالته بالشفاء العاجل وأن يُلبسه تعالى ثوب الصحة والعافية وطول العمر.

ويتقدم السيد الزهراوي لجلالة الملك بأحر سلامه ومحبته له، راجيا من العلي القدير أن يحفظه لشعبه وللأسرة الملكية وأن يمُن عليه بالشفاء العاجل ويُديم عليه نعمة الصحة والعافية.

وكان بلاغ القصر الملكي أن نشر الخبر قبل قليل، يفيد إجراء الملك محمد السادس، اليوم الأحد، لعملية جراحية كللت بالنجاح، بمصحة القصر الملكي بالرباط.

وهذا نص البلاغ:

“سجل الإيقاع الأديني لقلب جلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، عودة ظهور اضطراب من جديد (récidive du trouble du rythme cardiaque type Flutter auriculaire sur cœur sain).

وقد أوصى أطباء جلالة الملك، نصره الله، بإزالة هذا الاضطراب عبر استعمال تقنية (ablation par radiofréquence) التي أجريت لجلالته حفظه الله، يومه الأحد 14 يونيو 2020، بمصحة القصر الملكي بالرباط.

وقد تكللت هذه العملية بالنجاح الكامل، وذلك على غرار العملية التي أجريت لجلالته يوم 26 فبراير 2018 بباريس ؛ ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي (normalisation du rythme cardiaque).

حفظ الله جلالة الملك، ومن عليه بالشفاء العاجل، وأدام عليه نعمة الصحة والعافية.

بلاغ من الفريق الطبي المكون من :

– DR Abdelaziz Maouni

– DR Olivier Thomas

– DR Olivier Dubourg

– DR Ali Chaib

– DR Lahcen Belyamani

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد