Ultimate magazine theme for WordPress.

الوينيرز: أرواح المواطنين أهم من كرة القدم ولا يمكن أن تستبدلوا الجماهير بصور من الكارتون

0

رفض فصيل إلتراس وينيرز، المساند لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم فرضية إتمام البطولة الوطنية مؤكدا أن سلامة المواطنين أهم من عودة النشاط الكروي كما شدد على أن خوض المنافسة بدون جماهير يعد ضرب من ضروب الخيال.
وأصدر الفصيل بيان له جاء فيه:” و نحن الآن في زمن الوباء، يجدر بالجميع اعتبار صحة الناس أولوية قصوى والاهتمام بها، أما المنافسات الكروية خاصة والرياضية عامة فليست في الظرف الحالي من الأمور الملحة التي وجب الإسراع في استئنافها، إذ ينبغي التريث وعدم التهور كي لا تتحول كرة القدم من متعة للروح إلى سبب في هلاك الأرواح”.
وتابع الفصيل بيانه بالقول:” ولعل أقوى عقوبة يعاقب بها المشجع هو المنع من تشجيع فريقه، سواء أ كان منعا فرديا كما هو الحال في بعض الدول أو منعا جماعيا كما هو الحال عندنا حين نعاقب باللعب من دون جمهور أو ما يسمى ب”الويكلو””.
وأضاف “الفدائيون” في بيانهم:” لسنا هنا نلعب دور الضحية أو نسعى لاستمالة أي كان. فنحن الجماهير و نحن قلب كرة القدم النابض. نحن من تُعلَن حالة الطوارئ عند غيابنا ونحن من لن نقبل بأن يتم تغييبنا تحت أي ظرف كان. نحن لن نسمح بأن يتم استخدام مكبرات الصوت لبث أهازيجنا و لا تعليق قطع كارتونية بها وجوه الأنصار لتعويض غيابنا. فنحن لسنا صوت هتاف و لا رؤوسا فوق أكتاف، بل نحن من تدور حولهم الكرة و من تهتز لأجلهم الشباك”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد