Ultimate magazine theme for WordPress.

السيد مولاي عمر الزهراوي يُشارك فرحة القصر بالذكرى الخمسين للأمير مولاي رشيد.. وهذه برقيته

0

يتقدم السيد مولاي عمر الزهراوي الرئيس المدير العام لشركة “هبانوس” الوطنية المتخصصة في صناعة السيگار الفاخر، بأحلى التهاني وأجمل التبريكات إلى الأمير مولاي رشيد بمناسبة احتفال الأسرة الملكية، اليوم السبت 20 يونيو، بالذكرى الخمسين لميلاد سموه.

وأعرب السيد الزهراوي عبر تهنئته عن متمنياته لسموه التوفيق في خدمة دينه وملكه ووطنه، وأن يحفظه من كل مكروه، وأن يديم على وطننا العزيز أمنه واستقراره في ظل القيادة الرشيدة للقائد العظيم، ملك الشعب، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وبهذه المناسبة السعيدة، وجه السيد الزهراوي برقية تهنئة قائلا:” أبقاكم الله يا مولاي، صاحب الجلالة، ملاذا وذخرا، و حصنـا حصينــا لشعبكـم الوفي، وسدد خطاكــم، سائلين المولى العلي القدير، أن يحفظكم بعنايته، وأن يقر عينكم بولي العهد المبجل الأمجد، صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وبشقيقته الأميرة الجليلة للآلة خديجة، و أن يشد أزركم بصنوكم السعيد، صاحب السمو الملكي، الأمير مولاي رشيد، و سائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفـة، إنه سميـع مجيــــب .

و السلام على المقام العالي بالله و رحمته تعالى وبركاته .
خديم الأعتاب الشريفة مولاي عمر الزهراوي”

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد