Ultimate magazine theme for WordPress.

رصد 118 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في المغرب و تسجيل عودة الفيروس لمدينة العيون

0

أكدت وزارة الصحة رصد 118 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا بين السادسة من بعد زوال أمس والعاشرة من صباح اليوم الأحد، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 9953 حالة منذ بداية تفشي الوباء في المغرب.

وحسب البيانات المحينة لوزارة الصحة بخصوص الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، تتوزع على 8 جهات بالمغرب، ويتعلق الأمر بـ37 حالة على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء و26 في مراكش آسفي، و20 بجهة الدار البيضاء سطات و14 في طنجة تطوان الحسيمة و13 في جهة فاس مكناس و6 بالرباط سلا القنيطرة وإصابة بجهة بني ملال خنيفرة ومثلها في جهة كلميم وادي نون.

ولم تسجل درعة تافيلالت، والداخلة واد الذهب، وسوس ماسة، وبني ملال الخنيفرة، والعيون الساقية الحمراء، وجهة الشرق، أي إصابة جديدة خلال الـ16 ساعة الماضية، وفقا لمنصة Banassa.com/corona.

ووصلت الحصيلة التراكمية للمعلن للإصابات بكورونا في الجهات التي سجلت بها إصابات جديدة إلى 3018 حالة في جهة البيضاء و 1718 في مراكش آسفي، و1535 بالرباط سلا القنيطرة، و1475 بطنجة تطوان الحسيمة، و1101 في فاس مكناس، و586 في جهة درعة تافيلالت.

وبلغ المجموع الإصابات المؤكدة بـ”كورونا المستجد” بجهة الشرق 200 إصابة، و131 في جهة بني ملال خنيفرة، و90 في جهة سوس ماسة و54 بكلميم وادي نون و44 إصابة أخرى على مستوى العيون الساقية الحمراء و5 في جهة الداخلة وادي الذهب.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد