Ultimate magazine theme for WordPress.

وفاة والد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف متأثرا بفيروس كورونا

Mixed martial arts (MMA) fighter Khabib Nurmagomedov and and his father Abdulmanap Nurmagomedov give a press conference in Moscow on November 26, 2018. (Photo by Kirill KUDRYAVTSEV / AFP) (Photo credit should read KIRILL KUDRYAVTSEV/AFP via Getty Images)
0

أعلن رمضان قديروف رئيس جمهورية الشيشان الروسية، وفاة عبد المناف نورمحمدوف والد المقاتل الروسي حبيب بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة MMA، والذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ونقلت قناة روسيا اليوم أن قديروف كتب عبر منصات التواصل الاجتماعية قائلا: “وصلتنا أخبار حزينة، أيها الأصدقاء، إن عبد المناف نورمحمدوف غادر هذا العالم، أقدم تعازي الخالصة، وتعازي الشعب الشيشاني بأسره لعائلة نور محمدوف! لقد تركنا، وترك وراءه اسما طيبا وأنشأ جيلا جديرا”.

يذكر أن عبد المناف البالغ 57 عاما دخل إلى أحد مستشفيات داغستان في الـ25 من أبريل الماضي بعد الاشتباه بإصابته بالتهاب رئوي، وتم نقله إلى مستشفى موسكو العسكري في الـ3 من مايو الماضي بعد تدهور حالته الصحية.

ودخل عبد المناف خلال مرحلة علاجه في غيبوبة اصطناعية بعد إصابته بجلطة دماغية وخضوعة لعملية في القلب إثر تدهور صحته بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد