Ultimate magazine theme for WordPress.

العدالة والتنمية يفرض 240 درهما على البيضاويين لذبح أضحية العيد

0

قررت جماعة الدار البيضاء تنظيم عملية ذبح وإيواء أضحية العيد على بعد أيام من حلول هذه المناسبة الدينية على المغاربة،وذلك تماشيا مع الظرفية الاستثنائية التي تفرضها الأزمة الصحية المرتبطة بوباء كورونا.

وأعلنت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات، تحت إشراف مجلس جماعة الدار البيضاء، في بلاغ تتوفر “آشكاين” على نسخة منه، أنها ستوفر خدمة ذبح أضحية العيد بمجازر الدار البيضاء الكائنة بـشارع 10 مارس سيدي عثمان.

وأوضح المصدر أن أثمنة خدمة الذبح تم تحديدها في 240 درهما مع احتساب الرسوم، أما خدمة الإيواء فحدتها ذات الجهة في 24 درهما لليلة مع احتساب الرسوم، مشيرا إلى أن المجازر الجماعية لمدينة الدار البيضاء معتمدة من قبل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، وهي الأولى والوحيدة على المستوى الوطني الحاصلة على شهادة المطابقة إزو22000 نسخة 2018 و9001 نسخة 2015.

وأبرز المصدر أنه تم وضع سلة من الإجراءات الصحية والتنظيمية الكفيلة بضمان شروط الجودة والسلامة الصحية وذلك في احترام تام للتوجيهات الحكومية الوقائية بهذه المناسبة، إذ ستعمل ذات الجهة على توفير -بنفس المناسبة- خدمة إيواء الأضاحي بإسطبلات مهيئة لهذا الغرض يومين قبل عيد الأضحى.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد