Ultimate magazine theme for WordPress.

الملك محمد السادس يبعث برقية تعزية لأسرة الطفل عدنان

0

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم عدنان بوشوف، ضحية الجريمة البشعة التي راح ضحيتها يوم الجمعة الماضية.

وقال جلالته في البرقية أنه تلقى ببالغ الحزن وعميق الأسى نبأ الفاجعة التي ألمت بأسرة الضحية في فقدان فلذة كبدهم عدنان، تقبله الله في عداد الشهداء من عباده، المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

وأضاف جلالة الملك، في البرقية، أنه “بهذه المناسبة الأليمة، يعرب لهم من خلالهم إلى كافة أهلهم وذويهم، عن أحر تعازيه وأصدق مواساته، في هذا المصاب الجلل.

وأكد الملك على أنه يستنكر هذا الفعل الإجرامي الشنيع، الذي ذهب ضحيته ابن بريء، وقال جلالته “فإننا نستشعر معكم وجميع الأسر المغربية، التي تعاطفت معكم، جسامة هذا الرزء الفادح، الذي أصابكم، سائلين الله عز وجل أن يعوضكم عن فقدانه جميل الصبر وحسن العزاء”.

وختم الملك محمد السادس في رسالته “والله تعالى نسأل أن يشمل فقيدكم العزيز بواسع رحمته، وأن يجعله من الولدان المخلدين في جنات النعيم، ويحشره مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، صدق الله العظيم”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد