Ultimate magazine theme for WordPress.

“الفايسبوكيين” المغاربة يؤكدون أنهم سيفتقدون مقدمي الأخبار بدوزيم بعد القرار الأخير

0

 

أعرب عدد كبير من المغاربة مستعملي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن حزنهم بعد قرار المدير العام للقناة الثانية، دوزيم، تغيير طريقة بث النشرات الإخبارية، حيث أكد مجموعة من الفايسبوكين المغاربة أنهم سيشتقون لوجه عاشوا معاها لسنوات طويلة و ألفوها.

وأعلن المدير العام للقناة الثانية سليم الشيخ، عن عزمه إنهاء النشرات الإخبارية المقدمة في القناة الثانية “دوزيم”.

وأشار مدير القناة الثانية، خلال اجتماع اللجنة بحضور وزير الثقافة والشباب والرياضة، بمعية فيصل لعرايشي، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وشركة الدراسات والإنجازات السمعية البصرية، لمناقشة عرضين سبق تقديمهما حول المؤسستين المذكورتين، أنه سيتم إطلاق صيغة جديدة للأخبار، قبل نهاية السنة الجارية في غضون 15 يوماً.

وأضاف المدير العام أن النشرات الإخبارية ستتحول إلى مجلات يومية magazines Quotidiens ، لتحليل و توضيح الأحداث و الأخبار، أكثر من بث نشرات إخبارية سبق أن إطلع عليها المتفرج عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

إضافة إلى ذلك كشف الشيخ أنه سيتم تجديد استوديوهات القناة الثانية ، باعتماد استوديوهات HD تحضيراً للبث عالي الجودة HD في العام المقبل.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد