Ultimate magazine theme for WordPress.

شركة “ليدك” تعلن عن انقطاع الماء الصالح للشرب بعدد من المناطق بالدارالبيضاء

0

 

أفادت شركة ” ليدك” المفوض لها تدبير ملف الماء و الكهرباء بالعاصمة الاقتصادية للمملكة أنه في إطار مشروع إنجاز الخط الثالث و الرابع لترامواي الدار البيضاء، ستعرف ليلة غد الخميس 10 دجنبر 2020 إنجاز أشغال تحويل شبكات الماء الشروب على مستوى تقاطع شارع محمد السادس و شارع الخليل، وذلك ابتداء من الساعة 19:00 مساء إلى غاية 11:00 صباحا من يوم الجمعة 11 دجنبر 2020.

وأضاف بيان للشركة المعنية، أن هذه الأشغال ستؤدي إلى انخفاض في الصبيب قد يصل إلى انقطاع في التزويد بالمياه على مستوى بعض المناطق بعين الشق و سيدي معروف و بالتحديد بكل من : حي كاليفورنيا / حي الإنارة / حي الشريفة / تجزئة البركة و تجزئة الظهر بعين الشق؛ وهي نفس الاضطرابات التي قد تعرفها وفق ذات البيان، بعض أحياء الحي الحسني وهي : حي النسيم إسلان / ليساسفة (بلوك A) / تجزئة البتول / المنطقة الصناعية بليساسفة.

وعليه، وهيب الشركة بكافة ساكنة هذه المناطق أخذ احتياطاتهم إلى حين عودة خدمة التزويد بالماء إلى حالتها الطبيعية، معتذرة في الوقت نفسه عما ستسببه هذه الأشغال من إزعاج للساكنة المذكورة، مؤكدة على تعبئة فرقها بالميدان لإعادة عملية التزويد إلى وضعها الطبيعي في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد