Ultimate magazine theme for WordPress.

الشرطة المغربية تعتقل زعيم المافيا المغربية بأوروبا بعد هروبه من السجن لمدة 13 سنة

0

 

أوقفت عناصر الشرطة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، نهاية الشهر الماضي، بارون تجارة الحشيش، الحامل للجنسية المغربية “رضا أبكريم”، الملقب بـ “تيربو“.

وأفادت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أن رضا الذي كان قد أفلت من المحققين بدبي، يشكل هدفا أوليا لمكتب مكافحة المخدرات بباريس، إذ سبق أن فر من العدالة لمدة 13 سنة، بعد الاشتباه بتورطه في مقتل أحد أعضاء شبكته سنة 2017، وهي القضية التي حكم عليه فيها بالسجن 21 سنة.

وأوضحت الصحيفة، أنه بعد تحديد مكانه في نهاية دجنبر بدبي، توجه محققو مكتب مكافحة المخدرات بفرنسا إلى هناك، لكن رضا أبكريم علم بالأمر فاستقل طائرة متوجهة للمغرب، ولدى وصوله لمطار الدار البيضاء جرى اعتقاله من طرف الشرطة بعدما توصلت ببلاغ من طرف نظيرتها الفرنسية.

ويعد رضا البالغ من العمر 38 سنة، أحد أكبر مصدري القنب من المغرب إلى فرنسا، وبدأ نشاطه عندما كان شابا في زوارق “غو فاست”، التي تنقل المخدرات في وقت قياسي لوجهتها، وسبق أن سجن بسبب استعمال جواز سفر مزور

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد