Ultimate magazine theme for WordPress.

ديون جديدة تعمق “الأزمة” داخل فريق الوداد الرياضي

0

 

كشفت مصادر مقربة من فريق الوداد الرياضي، أن الأزمة مالية خانقة في تزايد، على خلفية تراكم الديون إدارة الفريق الأحمر بالمليارات، في كل من لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي “فيفا”، ومحكمة التحكيم الرياضي “طاس”، لينضاف لها دين جديد في لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية.

ووفق المصادر ذاتها، فإن اللجنة المذكورة أصدرت أحكامها في النزاعات المحلية للوداد، ويتعلق الأمر بكل من اللاعبين محمد الناهيري وأمين تيغزوي وأنس الأصبحي.

وكانت ديون نزاعات الأحمر محليا لا تتجاوز 758 مليون سنتيم، غير أنها ارتفعت بعد إصدار الأحكام المذكورة أعلاه، لتصل لمليار و116 مليون سنتيم، إذ حكمت اللجنة للناهيري بمبلغ 94 مليون سنتيم، ولتغزوي بـ114 مليون سنتيم، وللأصبحي 150 مليون سنتيم.

جدير بالذكر أن ديون الوداد في مجموع الأحكام الصادرة عن “فيفا” و”طاس”، تصل لمبلغ 3 مليار سنتيم، منها المستعجل والذي تسبب للنادي في المنع من القيام بصفقات خلال “الميركاتو” الشتوي الماضي، ومنها ما بلغ المراحل الأخيرة في التقاضي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد