Ultimate magazine theme for WordPress.

الجامعة ترد على الاتهامات التي طعنت في نزاهة التحكيم بالمغرب

0

 

استنكرت اللجنة المركزية والمديرية للتحكيم ما راج مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص التهديدات التي يتلقاها بعض الحكام لكي لا يديروا بعض لقاءات الدوري الاحترافي وباقي المنافسات الوطنية.

ونشرت اللجنتين عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغًا مقتضبًا جاء فيه ما يلي:

على خلفية بعض التصريحات التي تم تداولها على مستوى منصات الفايسبوك و بعض المواقع الخاصة، و حيث إن هذه التصريحات تضمنت مجموعة من المغالطات و الافتراءات التي شكلت إساءة صارخة لجهاز التحكيم الوطني، ومساسا بحرمة ومصداقية المتداخلين الرسميين في هذا القطاع، تعبر اللجنة المركزية و المديرية الوطنية للتحكيم عن إدانتهما الشديدة لهذه الادعاءات و التصريحات اللامسؤولة، و تحتفظان بحقهما في التصدي لهذه السلوكيات، على مسؤولية أصحابها، باتباع جميع المساطر القانونية المخولة لهما، لدى مختلف الجهات المختصة، وفقا للتشريعات و الضوابط المعمول بها.

وخلف المستوى التحكيمي في المباريات الأخيرة ردود أفعال متباينة لدى الجماهير المغربية، خاصة بعد الأحداث التي رافقت مباراة نهضة بركان والرجاء الرياضي لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية (إنوي).

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد